يناير (شهر ١)

01/01 متى 1

02/01 متى 2

03/01 متى 3: 1-4: 11

04/01 متى 4: 12-5: 12

05/01 متى 5: 13-37

06/01 متى 5: 38-6: 15

07/01 متى 6: 16-7: 6

08/01 متى 7: 7-8: 4

09/01 متى 8: 5-8: 27

10/01 متى 8: 28-9: 13

11/01 متى 9: 14-34

12/01 متى 9: 35-10: 23

13/01 متى 10: 24-11: 6

14/01 متى 11: 7-30

15/01 متى 12: 1-21

16/01 متى 12: 22-42

17/01 متى 12: 43-13: 17

18/01 متى 13: 18-43

19/01 متى 13: 44-14: 12

20/01 متى 14: 13-36

21/01 متى 15: 1-28

22/01 متى 15: 29-16: 12

23/01 متى 16: 13-17: 8

24/01 متى 17: 9-18: 7

25/01 متى 18: 8-35

26/01 متى 19: 1-22

27/01 متى 19: 23-20: 16

28/01 متى 20: 17-34

29/01 متى 21: 1-22

30/01 متى 21: 23-46

31/01 متى 22: 1-22

فبراير (شهر ٢)

01/02 متى 22: 23-22: 46

02/02 متى 23: 1-26

03/02 متى 23: 27-24: 14

04/02 متى 24: 15-51

05/02 متى 25: 1-30

06/02 متى 25: 31-26: 13

07/02 متى 26: 14-35

08/02 متى 26: 36-56

09/02 متى 26: 57-75

10/02 متى 27: 1-26

11/02 متى 27: 27-56

12/02 متى 27: 57-28: 20

13/02 اعمال الرسل 1: 1-26

14/02 اعمال الرسل 2: 1-21

15/02 اعمال الرسل 2: 22-47

16/02 اعمال الرسل 3: 1-26

17/02 اعمال الرسل 4: 1-22

18/02 اعمال الرسل 4: 23-5: 11

19/02 اعمال الرسل 5: 12-40

20/02 اعمال الرسل 5: 41-6: 15

21/02 اعمال الرسل 7: 1-22

22/02 اعمال الرسل 7: 23-47

23/02 اعمال الرسل 7: 48-8: 13

24/02 اعمال الرسل 8: 14-40

25/02 اعمال الرسل 9: 1-25

26/02 اعمال الرسل 9: 26-43

27/02 اعمال الرسل 10: 1-23

28/02 اعمال الرسل 10: 24-48

مارس (شهر ٣)

01/03 اعمال الرسل 11: 1-30

02/03 اعمال الرسل 12: 1-25

03/03 اعمال الرسل 13: 1-22

04/03 اعمال الرسل 13: 23-43

05/03 اعمال الرسل 13: 44-14: 7

06/03 اعمال الرسل 14: 8-15: 2

07/03 اعمال الرسل 15: 3-21

08/03 اعمال الرسل 15: 22-16: 5

09/03 اعمال الرسل 16: 6-24

10/03 اعمال الرسل 16: 25-17: 9

11/03 اعمال الرسل 17: 10-34

12/03 اعمال الرسل 18: 1-23

13/03 اعمال الرسل 18: 24-19: 20

14/03 اعمال الرسل 19: 21-41

15/03 اعمال الرسل 20: 1-16

16/03 اعمال الرسل 20: 17-38

17/03 اعمال الرسل 21: 1-21

18/03 اعمال الرسل 21: 22-40

19/03 اعمال الرسل 22: 1-23

20/03 اعمال الرسل 22: 24-23: 11

21/03 اعمال الرسل 23: 12-35

22/03 اعمال الرسل 24: 1-23

23/03 اعمال الرسل 24: 24-25: 12

24/03 اعمال الرسل 25: 13-27

25/03 اعمال الرسل 26: 1-23

26/03 اعمال الرسل 26: 24-27: 12

27/03 اعمال الرسل 27: 13-38

28/03 اعمال الرسل 27: 39-28: 10

29/03 اعمال الرسل 28: 11-31

30/03 مرقس 1: 1-20

31/03 مرقس 1: 21-45

أبريل (شهر ٤)

01/04 مرقس 2: 1-22

02/04 مرقس 2: 23-3: 19

03/04 مرقس 3: 20-4: 12

04/04 مرقس 4: 13-4: 34

05/04 مرقس 4: 35-5: 20

06/04 مرقس 5: 21-5: 43

07/04 مرقس 6: 1-6: 20

08/04 مرقس 6: 21-44

09/04 مرقس 6: 45-7: 13

10/04 مرقس 7: 14-37

11/04 مرقس 8: 1-21

12/04 مرقس 8: 22-38

13/04 مرقس 9: 1-29

14/04 مرقس 9: 30-50

15/04 مرقس 10: 1-25

16/04 مرقس 10: 26-45

17/04 مرقس 10: 46-11: 11

18/04 مرقس 11: 12-33

19/04 مرقس 12: 1-27

20/04 مرقس 12: 28-44

21/04 مرقس 13: 1-31

22/04 مرقس 13: 32-14: 21

23/04 مرقس 14: 22-42

24/04 مرقس 14: 43-65

25/04 مرقس 14: 66-15: 21

26/04 مرقس 15: 22-47

27/04 مرقس 16

28/04 بطرس الاولى 1: 1-21

29/04 بطرس الاولى 1: 22-2: 17

30/04 بطرس الاولى 2: 18-3: 12

مايو (شهر ٥)

01/05 بطرس الاولى 3: 13-4: 11

02/05 بطرس الاولى 4: 12-5: 14

03/05 بطرس الثانية 1: 1-21

04/05 بطرس الثانية 2: 1-19

05/05 بطرس الثانية 2: 20-3: 18

06/05 يعقوب 1

07/05 يعقوب 2

08/05 يعقوب 3

09/05 يعقوب 4

10/05 يعقوب 5

11/05 يهوذا

12/05 لوقا 1: 1-25

13/05 لوقا 1: 26-56

14/05 لوقا 1: 57-80

15/05 لوقا 2: 1-21

16/05 لوقا 2: 22-38

17/05 لوقا 2: 39-3: 9

18/05 لوقا 3: 10-38

19/05 لوقا 4: 1-21

20/05 لوقا 4: 22-44

21/05 لوقا 5: 1-16

22/05 لوقا 5: 17-39

23/05 لوقا 6: 1-19

24/05 لوقا 6: 20-42

25/05 لوقا 6: 43-7: 17

26/05 لوقا 7: 18-43

27/05 لوقا 7: 44-8: 18

28/05 لوقا 8: 19-39

29/05 لوقا 8: 40-9: 9

30/05 لوقا 9: 10-27

31/05 لوقا 9: 28-48

يونيو (شهر ٦)

01/06 لوقا 9: 49-10: 12

02/06 لوقا 10: 13-37

03/06 لوقا 10: 38-11: 23

04/06 لوقا 11: 24-44

05/06 لوقا 11: 45-12: 12

06/06 لوقا 12: 13-40

07/06 لوقا 12: 41-12: 59

08/06 لوقا 13: 1-21

09/06 لوقا 13: 22-14: 6

10/06 لوقا 14: 7-24

11/06 لوقا 14: 25-15: 10

12/06 لوقا 15: 11-32

13/06 لوقا 16: 1-18

14/06 لوقا 16: 19-17: 10

15/06 لوقا 17: 11-37

16/06 لوقا 18: 1-17

17/06 لوقا 18: 18-43

18/06 لوقا 19: 1-27

19/06 لوقا 19: 28-48

20/06 لوقا 20: 1-19

21/06 لوقا 20: 20-47

22/06 لوقا 21: 1-33

23/06 لوقا 21: 34-22: 23

24/06 لوقا 22: 24-53

25/06 لوقا 22: 54-23: 12

26/06 لوقا 23: 13-43

27/06 لوقا 23: 44-24: 18

28/06 لوقا 24: 19-53

29/06 تسالونيكي الاولى 1: 1-2: 11

30/06 تسالونيكي الاولى 2: 12-3: 13

يوليو (شهر ٧)

01/07 تسالونيكي الاولى 4: 1-18

02/07 تسالونيكي الاولى 5: 1-28

03/07 تسالونيكي الثانية 1: 1-2: 8

04/07 تسالونيكي الثانية 2: 9-3: 18

05/07 كورنثوس الاولى 1: 1-25

06/07 كورنثوس الاولى 1: 26-2: 16

07/07 كورنثوس الاولى 3: 1-23

08/07 كورنثوس الاولى 4: 1-21

09/07 كورنثوس الاولى 5: 1-13

10/07 كورنثوس الاولى 6: 1-20

11/07 كورنثوس الاولى 7: 1-24

12/07 كورنثوس الاولى 7: 25-40

13/07 كورنثوس الاولى 8: 1-13

14/07 كورنثوس الاولى 9: 1-27

15/07 كورنثوس الاولى 10: 1-22

16/07 كورنثوس الاولى 10: 23-11: 16

17/07 كورنثوس الاولى 11: 17-34

18/07 كورنثوس الاولى 12: 1-27

19/07 كورنثوس الاولى 12: 28-13: 13

20/07 كورنثوس الاولى 14: 1-25

21/07 كورنثوس الاولى 14: 26-15: 11

22/07 كورنثوس الاولى 15: 12-34

23/07 كورنثوس الاولى 15: 35-58

24/07 كورنثوس الاولى 16: 1-24

25/07 كورنثوس الثانية 1: 1-24

26/07 كورنثوس الثانية 2: 1-17

27/07 كورنثوس الثانية 3: 1-18

28/07 كورنثوس الثانية 4: 1-18

29/07 كورنثوس الثانية 5: 1-21

30/07 كورنثوس الثانية 6: 1-18

31/07 كورنثوس الثانية 7: 1-16

أغسطس (شهر ٨)

01/08 كورنثوس الثانية 8: 1-24

02/08 كورنثوس الثانية 9: 1-15

03/08 كورنثوس الثانية 10: 1-18

04/08 كورنثوس الثانية 11: 1-28

05/08 كورنثوس الثانية 11: 29-12: 19

06/08 كورنثوس الثانية 12: 20-13: 13

07/08 رؤيا يوحنا 1: 1-19

08/08 رؤيا يوحنا 1: 20-2: 17

09/08 رؤيا يوحنا 2: 18-3: 6

10/08 رؤيا يوحنا 3: 7-3: 22

11/08 رؤيا يوحنا 4

12/08 رؤيا يوحنا 5

13/08 رؤيا يوحنا 6

14/08 رؤيا يوحنا 7

15/08 رؤيا يوحنا 8

16/08 رؤيا يوحنا 9

17/08 رؤيا يوحنا 10: 1-11: 7

18/08 رؤيا يوحنا 11: 8-12: 6

19/08 رؤيا يوحنا 12: 7-18

20/08 رؤيا يوحنا 13

21/08 رؤيا يوحنا 14: 1-13

22/08 رؤيا يوحنا 14: 14-15: 8

23/08 رؤيا يوحنا 16

24/08 رؤيا يوحنا 17

25/08 رؤيا يوحنا 18: 1-18

26/08 رؤيا يوحنا 18: 19-19: 10

27/08 رؤيا يوحنا 19: 11-20: 10

28/08 رؤيا يوحنا 20: 11-21: 8

29/08 رؤيا يوحنا 21: 9-22: 5

30/08 رؤيا يوحنا 22: 6-21

31/08 رومية 1: 1-17

سبتمبر (شهر ٩)

01/09 رومية 1: 18-32

02/09 رومية 2: 1-29

03/09 رومية 3: 1-31

04/09 رومية 4: 1-25

05/09 رومية 5: 1-21

06/09 رومية 6: 1-23

07/09 رومية 7: 1-25

08/09 رومية 8: 1-22

09/09 رومية 8: 23-39

10/09 رومية 9: 1-23

11/09 رومية 9: 24-10: 4

12/09 رومية 10: 5-21

13/09 رومية 11: 1-16

14/09 رومية 11: 17-36

15/09 رومية 12

16/09 رومية 13

17/09 رومية 14

18/09 رومية 15: 1-21

19/09 رومية 15: 22-16: 7

20/09 رومية 16: 8-27

21/09 غلاطية 1

22/09 غلاطية 2

23/09 غلاطية 3: 1-20

24/09 غلاطية 3: 21-4: 7

25/09 غلاطية 4: 8-31

26/09 غلاطية 5: 1-26

27/09 غلاطية 6: 1-18

28/09 افسس 1: 1-14

29/09 افسس 1: 15-2: 10

30/09 افسس 2: 11-22

أكتوبر (شهر ١٠)

01/10 افسس 3: 1-21

02/10 افسس 4: 1-24

03/10 افسس 4: 25-5: 15

04/10 افسس 5: 16-6: 4

05/10 افسس 6: 5-24

06/10 فيلبي 1: 1-20

07/10 فيلبي 1: 21-2: 11

08/10 فيلبي 2: 12-30

09/10 فيلبي 3: 1-4: 2

10/10 فيلبي 4: 3-23

11/10 كولوسي 1: 1-20

12/10 كولوسي 1: 21-2: 7

13/10 كولوسي 2: 8-23

14/10 كولوسي 3: 1-17

15/10 كولوسي 3: 18-4: 18

16/10 فليمون 1: 1-25

17/10 العبرانيين 1: 1-14

18/10 العبرانيين 2: 1-18

19/10 العبرانيين 3: 1-19

20/10 العبرانيين 4: 1-13

21/10 العبرانيين 4: 14-5: 14

22/10 العبرانيين 6: 1-20

23/10 العبرانيين 7: 1-19

24/10 العبرانيين 7: 20-8: 6

25/10 العبرانيين 8: 7-9: 7

26/10 العبرانيين 9: 8-22

27/10 العبرانيين 9: 23-10: 10

28/10 العبرانيين 10: 11-31

29/10 العبرانيين 10: 32-11: 7

30/10 العبرانيين 11: 8-19

31/10 العبرانيين 11: 20-40

نوفمبر (شهر ١١)

01/11 العبرانيين 12: 1-13

02/11 العبرانيين 12: 14-29

03/11 العبرانيين 13: 1-14

04/11 العبرانيين 13: 15-25

05/11 تيطس 1

06/11 تيطس 2

07/11 تيطس 3

08/11 تيموثاوس الاولى 1

09/11 تيموثاوس الاولى 2

10/11 تيموثاوس الاولى 3

11/11 تيموثاوس الاولى 4

12/11 تيموثاوس الاولى 5

13/11 تيموثاوس الاولى 6

14/11 تيموثاوس الثانية 1

15/11 تيموثاوس الثانية 2

16/11 تيموثاوس الثانية 3

17/11 تيموثاوس الثانية 4

18/11 يوحنا 1: 1-28

19/11 يوحنا 1: 29-51

20/11 يوحنا 2: 1-25

21/11 يوحنا 3: 1-21

22/11 يوحنا 3: 22-36

23/11 يوحنا 4: 1-30

24/11 يوحنا 4: 31-54

25/11 يوحنا 5: 1-23

26/11 يوحنا 5: 24-47

27/11 يوحنا 6: 1-21

28/11 يوحنا 6: 22-40

29/11 يوحنا 6: 41-71

30/11 يوحنا 7: 1-31

ديسمبر (شهر ١٢)

01/12 يوحنا 7: 32-52

02/12 يوحنا 7: 53-8: 24

03/12 يوحنا 8: 25-47

04/12 يوحنا 8: 48-9: 12

05/12 يوحنا 9: 13-41

06/12 يوحنا 10: 1-21

07/12 يوحنا 10: 22-42

08/12 يوحنا 11: 1-31

09/12 يوحنا 11: 32-57

10/12 يوحنا 12: 1-19

11/12 يوحنا 12: 20-43

12/12 يوحنا 12: 44-13: 20

13/12 يوحنا 13: 21-14: 10

14/12 يوحنا 14: 11-31

15/12 يوحنا 15: 1-27

16/12 يوحنا 16: 1-28

17/12 يوحنا 16: 29-17: 19

18/12 يوحنا 17: 20-18: 11

19/12 يوحنا 18: 12-27

20/12 يوحنا 18: 28-19: 11

21/12 يوحنا 19: 12-30

22/12 يوحنا 19: 31-20: 10

23/12 يوحنا 20: 11-31

24/12 يوحنا 21

25/12 يوحنا الاولى 1: 1-2: 12

26/12 يوحنا الاولى 2: 13-29

27/12 يوحنا الاولى 3

28/12 يوحنا الاولى 4

29/12 يوحنا الاولى 5

30/12 يوحنا الثانية

31/12 يوحنا الثالثة








فهرس || اليوم(09/02)

19/04 مرقس 12: 1-27

[ar] مرقس 12: 1-27

1 وابتدأ يقول لهم بامثال انسان غرس كرما واحاطه بسياج وحفر حوض معصرة وبنى برجا وسلمه الى كرامين وسافر.
2 ثم ارسل الى الكرامين في الوقت عبدا ليأخذ من الكرامين من ثمر الكرم.
3 فاخذوه وجلدوه وارسلوه فارغا.
4 ثم ارسل اليهم ايضا عبدا آخر. فرجموه وشجوه وارسلوه مهانا.
5 ثم ارسل ايضا آخر. فقتلوه. ثم آخرين كثيرين فجلدوا منهم بعضا وقتلوا بعضا.
6 فاذ كان له ايضا ابن واحد حبيب اليه ارسله ايضا اليهم اخيرا قائلا انهم يهابون ابني.
7 ولكن اولئك الكرامين قالوا فيما بينهم هذا هو الوارث. هلموا نقتله فيكون لنا الميراث.
8 فأخذوه وقتلوه واخرجوه خارج الكرم.
9 فماذا يفعل صاحب الكرم. يأتي ويهلك الكرامين ويعطي الكرم الى آخرين.
10 أما قرأتم هذا المكتوب. الحجر الذي رفضه البناؤون هو قد صار راس الزاوية.
11 من قبل الرب كان هذا وهو عجيب في اعيننا.
12 فطلبوا ان يمسكوه ولكنهم خافوا من الجمع. لانهم عرفوا انه قال المثل عليهم. فتركوه ومضوا
13 ثم ارسلوا اليه قوما من الفريسيين والهيرودسيين لكي يصطادوه بكلمة.
14 فلما جاءوا قالوا له يا معلّم نعلم انك صادق ولا تبالي باحد لانك لا تنظر الى وجوه الناس بل بالحق تعلّم طريق الله. أيجوز ان تعطى جزية لقيصر ام لا. نعطي ام لا نعطي.
15 فعلم رياءهم وقال لهم لماذا تجربونني. ايتوني بدينار لانظره.
16 فأتوا به. فقال لهم لمن هذه الصورة والكتابة. فقالوا له لقيصر.
17 فاجاب يسوع وقال لهم اعطوا ما لقيصر لقيصر وما للّه للّه. فتعجبوا منه
18 وجاء اليه قوم من الصدوقيين الذين يقولون ليس قيامة وسألوه قائلين
19 يا معلّم كتب لنا موسى ان مات لاحد اخ وترك امرأة ولم يخلّف اولادا ان ياخذ اخوه امرأته ويقيم نسلا لاخيه.
20 فكان سبعة اخوة. اخذ الاول امرأة ومات ولم يترك نسلا.
21 فاخذها الثاني ومات ولم يترك هو ايضا نسلا. وهكذا الثالث.
22 فاخذها السبعة ولم يتركوا نسلا. وآخر الكل ماتت المرأة ايضا.
23 ففي القيامة متى قاموا لمن منهم تكون زوجة. لانها كانت زوجة للسبعة.
24 فاجاب يسوع وقال لهم أليس لهذا تضلون اذ لا تعرفون الكتب ولا قوة الله.
25 لانهم متى قاموا من الاموات لا يزوجون ولا يزوجون بل يكونون كملائكة في السموات.
26 واما من جهة الاموات انهم يقومون أفما قرأتم في كتاب موسى في أمر العلّيقة كيف كلمه الله قائلا انا اله ابراهيم واله اسحق واله يعقوب.
27 ليس هو اله اموات بل اله احياء. فانتم اذا تضلون كثيرا